شباب ود العباس
السلام علبكم ورحمة الله

منتدي شباب ودالعباس يرحب بكم ويتمنا لكم سياحة ممتعة
بين مواضيعه

شباب ود العباس

ودالعباس الاصاله
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بنات واولاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم ماهر
الوسيط


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 1820

مُساهمةموضوع: بنات واولاد   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:06 am






هل تصدق أن تتواجد عائلة عدد افرادها يبلغ الـ20؟! فقد انجب الزوجان جيل وكيللي باتيس من تينيسي الأميركية واللذان تزوجا قبل 23 عاماً، 18 بنت وصبي، والمدهش أنهم لم يكتفيا بالـ18 ولد، فقد أكد رب العائلة أنه وزوجته يخططان لإنجاب المزيد من الأطفال.





وإذا ما كتب لهما انجاب ولد واحد بعد، فسيدخلان موسوعة غينيس للأرقام القياسية، فالعائلة التي دخلت الموسوعة لديها 19 طفلا. أما آخر أطفال باتيس فهو الصغير جودسون الذي ولد قبل شهر واحد فقط، بينما يبلغ الولد البكر زاخ الحادية والعشرين، ثم تتوالى السبحة، فالذي يليه يبلغ 20 عاما، وهكذا كل عام طفل.
ويقول جيل البالغ من العمر 45 عاما: سننجب المزيد من الأطفال طالما أراد الله لنا ذلك. ويوضح انه تزوج قبل 25 عاما من كيلي التي تصغره بعامين "وكلانا يحب الأطفال، وكل طفل يحمل الى العائلة مزيدا من السعادة".
ومن مظاهر السعادة، ان جيل الذي يملك مزرعة لعلاج الأشجار، يضطر اغلب الأوقات لتوسيع منزله الذي يحتوي الآن خمس غرف للنوم، ومطبخين وغرفة طعام كبيرة، وحتى صفا مدرسيا صغيرا فالاطفال الاصغر يتلقون تعليمهم في المنزل.
واللافت انه لا يوجد في البيت اي جهاز تلفزيون ويستمتع الاطفال بالغناء والعزف على الآلات الموسيقية. للفطور يحتاجون كل صباح 48 بيضة و40 قطعة حلوى و4 علب صوصج وحوالي 3 كيلو غرامات من الخبز، و10 ليترات حليب. يعمد الابوان صباح كل يوم الى تحديد الواجبات التي على الاولاد انجازها، واهمها ان يتولى كل من الكبار رعاية الأصغر













[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنات واولاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب ود العباس :: المراة والطفل-
انتقل الى: